الرئيسية / أخبار عربية / بعد غياب 14 عاما.. المطربة أميرة تعود للغناء بإحياء التراث الليبى

بعد غياب 14 عاما.. المطربة أميرة تعود للغناء بإحياء التراث الليبى

واحشني ياحبيبي..ياعيني ياعمري..يامالك قلبي وروحى..وبإيدك أمرى”، بهذه الكلمات التي كتبها الشاعر مصطفى مرسى، ولحنها وليد سعد، ووزعها محمد مصطفى، تغنى الفنان الليبى الشاب جيلانى بمشاركة الفنانة الليبية أميرة، ليقدم الاثنان أحد أبرز الدويتوهات الغنائية عام 2003، لتحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتصبح واحدة من أغانى الديو التي لاتزال عالقة بالأذهان رغم مرور 17 عاما على طرحها.

الفنانة الليبية أميرة والتي قدمت هذه الأغنية، وابتعدت فعليا عن الساحة الغنائية منذ 14 عام، تستعد هذه الأيام للعودة مجددا من خلال أغنية لفنانو زمن الفن الجميل بليبيا لتعود تقديمها من جديد بلحن وتوزيع مختلف، حيث قالت في تصريح لـ”اليوم السابع” :” تفرغى لأسرتى وبيتي وظروف اجتماعية خاصة جعلتني ابتعد، ولكن حاليا متفرغه للفن من جديد وحاليا أدرس تنفيذ عمل غنائي ليبى من الزمن الجميل لأحد عمالقة الأغنية الليبية.

وأضافت الفنانة الليبية أميرة، أن الأغنية سيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب فى طرابلس العاصمة بالمدينة القديمة، موضحة أنها ستزور مصر أم الدنيا بمجرد إنتهاء أزمة فيروس كورونا التي أغلقت كل مطارات العالم، لتسجيل عملين باللهجة المصرية من كلماتها وألحانها.
وقالت الفنانة في تصريح لـ218 إن ابتعادها عن الساحة الفنية كان بسبب ظروف اجتماعية خاصة، مؤكدة أنها ستُطل عبر شاشة 218 فور انتهاء أزمة كورونا في لقاء خاص للحديث عن تفاصيل غيابها ومشاريعها القادمة بعد عودتها للغناء.

وذكرت الفنانة أميرة أنها اختارت عملاً ليبياً من الزمن الجميل ستقوم بإعادة توزيعه وغنائه، لكنها فضّلت عدم الإفصاح عن المزيد بشأنه، وتركه مفاجأة لجمهورها المُتعطّش لرؤيتها مجددا في ساحة الأضواء.

وأشارت الفنانة إلى أن العمل سيُصوّر على طريقة الفيديو كليب وسيُطرح بعد عيد الفطر القادم، بحسب الموعد المُحدّد مسبقاً.

عن star

شاهد أيضاً

ولي عهد ابوظبي يعلن عن مكرمة جديدة للمقيمين” والجهات المعفاه من المقابل المالي

الإمارات تقرر إعفاء أصحاب الإقامات من الغرامات حتى نهاية العام أعلن صاحب السمو الشيخ محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *