الرئيسية / أخبار عربية / ولي عهد ابوظبي يعلن عن مكرمة جديدة للمقيمين” والجهات المعفاه من المقابل المالي

ولي عهد ابوظبي يعلن عن مكرمة جديدة للمقيمين” والجهات المعفاه من المقابل المالي

الإمارات تقرر إعفاء أصحاب الإقامات من الغرامات حتى نهاية العام

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله ، إعفاء أصحاب الإقامات من الغرامات حتى نهاية العام.
وقال سموه في حسابه الرسمي علي ” تويتر ” : ” عقدنا اليوم اجتماعنا الثاني لمجلس الوزراء عن بعد .. أقررنا خلاله مجموعة من القرارات والتسهيلات … بالإضافة لتوجيه الجهات باعفاء أصحاب الإقامات من الغرامات حتى نهاية العام … وتعزيز المخزون الاستراتيجي للدولة .. وتوجيه المصانع بدعم احتياجات القطاع الصحي في الدولة “.
وكماأضاف سموه خلال الاجتماع الآليات الاحترازية الجديدة وآليات استمرار الأعمال الحكومية .. واعتمدنا مشروع القانون الاتحادي للصحة النفسية.. واللائحة التنفيذية لمنشآت القطاع الخاص الصحية بهدف رفع مستوى جودة خدماتها … ولائحة أخرى بشأن استخدام تقنية المعلومات في المجالات الصحية”.
وكما أكد سموه أن دولة الامارات تتحرك اليوم كفريق واحد … وتتعاون كأسرة واحدة .. ويساند الجميع أعمال الجميع لعبور هذه الفترة الاستثنائية التي يمر فيها العالم … نحمد الله على هذه الروح الطيبة .. ونحمد الله على هذا البلد الآمن … ونحمد الله على هذا الشعب المتعاضد والمتكاتف.
ومن ناحية أخري أوضح نائب رئيس الدولة وولى عهد أبو ظبى بجهود ومتابعة الجهات المعنية في الدولة واللجان الوطنية المتخصصة لمواجهة الأزمات المحلية وتأمين جميع المتطلبات ووسائل حماية المجتمع من الأمراض والأوبئة وغيرها.
تتابع دولة الإمارات الجهود المبذولة من أجل تلافى أية إخفاقات فى جميع الأنظمة الصحية والقيادات المجتمعية وخبراء الصحة العالميين، لإتخاذ الأجرائات والتدابير المتبعة بشفافية تامة وتركز على إشراك المجتمع، فمنذ ان ظهر ذلك الفيروس في الشرق الأوسط تقدمت الأمارات لتكون من اولي الدول التي تتبع أفضل سبل الوقاية للحفاظ علي أمن وسلامة مواطنيها.

عن star

شاهد أيضاً

بعد غياب 14 عاما.. المطربة أميرة تعود للغناء بإحياء التراث الليبى

واحشني ياحبيبي..ياعيني ياعمري..يامالك قلبي وروحى..وبإيدك أمرى”، بهذه الكلمات التي كتبها الشاعر مصطفى مرسى، ولحنها وليد …

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *