الرئيسية / منوعات / رد فعل مضحك جدا من عبدالله بالخير بعد رؤية رامزجلال

رد فعل مضحك جدا من عبدالله بالخير بعد رؤية رامزجلال

النجم رامز جلال، اليوم الاربعاء، يستضيف الفنان عبدالله بالخير، في الحلقة الـ 13 من برنامجه “رامز مجنون رسمي”، الذي يعرض على قناة mbc مصر.
وتدور فكرة المقلب، من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى، وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج، ولثقة الفنانين بها، وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه، ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن لا يستطيع بعد تكتيفه.
ويظهر رامز إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء حتى يخرجه رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون زلقًا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.
يشار إلى أن رامز جلال عرض في شهر رمضان الماضي، برنامج “رامز في الشلال”، الذي يستقدم فيه أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى دولة إندونيسيا، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة، في إحدى الجزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب في الظهور.
يذكر أن رامز جلال يقدم برامج المقالب منذ عام 2011، وكانت البداية مع “رامز قلب الأسد”، ليتبعها ببرامج “رامز ثعلب الصحراء” و”رامز عنخ آمون”، و”رامز قرش البحر” و”رامز واكل الجو” و”رامز بيلعب بالنار” و”رامز تحت الأرض” “رامز تحت الصفر”، وأخيرًا رامز مجنون رسمي.

وكما قال الفنان الإماراتي عبدالله بالخير، إنه يحب ويقدر الفنان رامز جلال، وذلك قبل أن يظهر الأخير في حلقة برنامجه الترفيهي “رامز مجنون رسمي” من البرنامج الذي تعرضه “MBC مصر.

وظهر رامز بشكل مفاجئ كالعادة، ما تسبب في صدمة الضيف، وأمر بأن يُرفع كرسي الحقيقي الذي كان يجلس عليه إلى الأعلى، وعلق ساخرًا: “الغالي في العالي”.

وصرخ بالخير، على الهواء، عندما دار كرسي الحقيقة بشكل جنوني، وسط توسلات لرامز جلال بأن يوقف الكرسي، كما التقط معه رامز صورة “سيلفي”، ليقول له بالخير: “أحب جمهوري وأكرهك أنت”.

عن star

شاهد أيضاً

برنامج رامز جلال رمضان ٢٠٢٠ والقنوات الناقلة

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك لهذا العام 2020 ، نشرت قناة MBC الإعلان الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *