الرئيسية / منوعات / اربح اكثرمن 50$ دولار يوميا من خلال عمل حقيقي على الانترنت

اربح اكثرمن 50$ دولار يوميا من خلال عمل حقيقي على الانترنت

اربح اكثرمن 50$ دولار يوميا من خلال عمل حقيقي على الانترنت

طرق الربح من الإنترنت الموجودة في هذا المقال تمثل طرق عمل حقيقية وهي شرعية وقانونية، وهي تمثل مصدر دخل أساسي لملايين البشر حول العالم، وهناك الآلاف من الشباب الذين صنعوا ثروات بالملايين من خلالها.
التسويق بالعمولة من أهم المجالات الموجودة حالياً للربح من الإنترنت، وهو باختصار أن تقوم بتسويق منتجات أو خدمات الغير مقابل عمولة محددة، وتحصل على عمولتك عند اتمام عملية البيع.
في الحقيقة ليس من الضروري أن تكون العمولة مقابل عملية بيع، فهناك الكثير من الشركات المتخصصة في التسويق بالعمولة تسمي شركات CPA، والتي تقدم عمولات مقابل الكثير من الخدمات التسويقية الصغيرة مثل تنزيل التطبيقات، أو التسجيل في المواقع، أو ادخال البيانات الشخصية..الخ.
نظام التسويق بالعمولة اشتهر جداً في الآونة الآخيرة، وذلك لأنه يمثل حل عبقري وناجح للمعلن (صاحب المنتج) وللمسوق بالعمولة (أنت).
فمن خلاله يستطيع المعلن زيادة نسبة مبيعاته بشكل كبير نتيجة وجود عدد كبير من المسوقين الذين يعملون لصالحه، والمسوق أيضاً من خلال هذا النظام يستطيع تحقيق أرباح ممتازة من سلعة لا يمتلكها، كما أن المسوق هنا لديه الفرصة لاختيار ما يريد من سلع أو خدمات للتسويق لها.
نتيجة مميزات التسويق بالعمولة، فقد قامت الكثير من الشركات في الآونة الأخيرة بفتح نظام لمشاركة الأرباح، وأيضاً هناك الكثير من الشركات المتخصصة في التسويق بالعمولة بشكل أساسي.
مرحبا بك، بما أنك هنا لاشك أنك مهتم بمجال الربح من الانترنت وخاصة الربح من جوجل أدسنس، وتبحث عن الطرق الصحيحة لزيادة الأرباح من إعلانات جوجل أدسنس وكم ستحتاج من زائر لكي تستطيع ربح 50 دولار في اليوم. إذن فأنت في الموضوع الصحيح كل ماعليك هو قرائة هذا الموضوع للنهاية وستجد جواب لكل سؤال يخطر في ذهنك.
حسنا لنبدأ بكم زائر تحتاج إليه يوميا لربح 50 دولار من مدونتك
ليس دائما عدد الزوار أو الزيارات هي التي تحدد كم ستربح من أعلانات أدسنس ولكن هناك عوامل أخرى يجب عليك معرفتها ومن أهم هذه العوامل:
– مصدر الزيارات: فكلما كانت الزيارات من بلدان متقدمة كلما زادت الأرباح فمثلا الزيارات التي تأتي من أوروبا وكندا وأمريكا مربحة أكثر بعشرات المرات من الزيارات التي تأتي من بلدان افريقية مثلا، وأفضل البلدان العربية من ناحية الارباح هي دول الخليج والمغرب.
– تخصص المدونة: تخصص الموقع او المدونة يلعب دورا مهما في الارباح من اعلانات أدسنس فمثلا مدونة متخصصة في الصحة او السيارات الأرباح منها تكون جيدة مقارنة مع المدونات العامة العشوائية، ولهذا كلما كانت مدونتك متخصصة في نيتش مربح كلما حققت أرباح جيدة، وليكن في علمك أن إعلانات جوجل تنشر على المواقع عن طريق الاستهداف فمثلا مدونتك متخصصة في التداول بالعملات أو الفوركس سيتم استهداف مدونتك بإعلانات الفوركس ذات سعر النقرة مرتفع وبالتالي أرباح أكثر. أما المدونات العامة والعشوائية مثل موقعنا هذا فيتم استهدافه بإعلانات عشوائية ذات سعر النقرة منخفض جدا.
– عدد الزوار أو الزيارات: عدد الزيارات مهمة أيضا لتحقيق أرباح جيدة من مدونتك، وفي حالة كانت مدونتك تجلب عدد كبير من الزوار يوميا (أزيد من 10 الاف زائر عربي) فأضمن لك ربح جيد من من أدسنس.
لا يمكن لأحد ان يتوقع أرباح أي مدونة ولكن غالبا إذا كانت مدونتك عربية بها مقالات ذات جودة عالية بكلمات مفتاحية مربحة… ستحتاج ل10 آلاف زائر يوميا لكي تحقق 50 دولار يوميا وقد تزيد الأرباح وقد تنقص في بعض الأحيان ولم تحقق سوى 5 دولار في اليوم وهذا راجع للأسباب التي ذكرتها سابقا، ولكن لا لو طبقت هذه النصائح التي سأقدم لك ستربح 50 دولار في اليوم من مدونتك العربية.
كيف تربح 50 دولار يوميا من أدسنس بمدونة عربية وزيارات عربية
سواء كانت مدونتك متخصصة أو عامة فطبق ماسأقوله لك وستتحسن أرباحك:
– كتابة مقالات حصرية 100% ذات جودة عالية تحتوي على أزيد من 350 كلمة.
– كتابة مقالات تتضمن الكلمات المفتاحية مربحة وأفضل أنواع المقالات المربحة هي (الصحة، سيارات، تطبيقات وألعاب، الفوركس والعملات الالكترونية، أسماء نطاقات واستضافات المواقع…).
– اجلب لمدونتك زيارات بجودة عالية او بمعنى اخر اعتمد على زيارات جوجل أكثر وليس زيارات فيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي لأن الزيارات التي تأتي من جوجل تكون مستهدفة 100% وبالتالي جوجل ستستهدفها بإعلانات ذات صلة بالكلمات التي بحث عنها في محرك بحث جوجل وبالتالي ستحصل على نقرات كثيرة واعلانات مستهدفة ذات السعر النقرة جيد. وهذا يعني أن لو أردت تحقيق أرباح جيدة فقم بكتابة الكثير من المقالات ذات جودة عالية لتحسين مدونتك في نتائج بحث جوجل وجلب الاف الزوار من جوجل وأرباح جيدة جدا. أما الزيارات التي تأتي من فيسبوك تكون عشوائية وبالتالي ستستهدف بإعلانات عشوائية ذات سعر النقرة منخفض.
المدونات والمواقع الأجنبية والربح من جوجل أدسنس
إذا كانت مدونتك أجنبية باللغة الانجليزية مثلا فستحقق أرباح كبيرة جدا بعدد أقل من الزيارات بشرط أن تكون هذه الزيارات مستهدفة كما ذكرت لكم في السابق. فمثلا لديك مدونة تجلب 5000 زاىر في اليوم من جوجل قد تحقق منها أرباح تزيد عن 50 دولار وقد تصل الارباح في بعض الاحيان إلى 200 دولار ب5000 زائر فقط وخصوصا لو كانت مدونتك متخصصة في نيتش مربح

عن star

شاهد أيضاً

برنامج رامز جلال رمضان ٢٠٢٠ والقنوات الناقلة

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك لهذا العام 2020 ، نشرت قناة MBC الإعلان الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *