الرئيسية / منوعات / برنامج رامز جلال رمضان ٢٠٢٠ والقنوات الناقلة

برنامج رامز جلال رمضان ٢٠٢٠ والقنوات الناقلة

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك لهذا العام 2020 ، نشرت قناة MBC الإعلان الأول لبرنامج النجم المصري والمتالق رامز جلال حيث يحمل برنامج هذا العام رامز مجنون رسمي ، والذي سيتم عرضه خلال أيام شهر رمضان المبارك 2020 على شاشة قناة MBC MASR , وكما تعودنا جميعاً على الاستمتاع بجميع برامج ومقالب رامز جلال التي يتم عرضها كل عام في رمضان ولكن فكرة البرنامج ونوع المقالب تختلف كلياً عن مقالب الأعوام السابقة ، وتحتوي مقالب رامز جلال على إثارة ومتعة وتشويق لامثيل لها .
فكرة برنامج رامز مجنون رسمي – رمضان 2020 :
يحتوي برنامج رامز جلال هذا العام على العديد من الإثارة حيث ينقسم إلى قسمين من المقالب القسم الأول حيث يقوم باصتحاب الضيف على متن قطار ليقوموا بتصوير برنامج للعديد من النجوم والفنانيين ، ويتوقف القطار في نقطة محددة فيقع الضيف في كمين حيث تقوم عصابة مافيا بالهجوم عليه لقتله والسطو على ممتلكاته .
والقسم الثاني حيث سيقوم رامز جلال بعد التنكر بأخذ الضيف أو الضيفة في رحلة سياحية في منقطة بركانية ، وعند نقطة محددة ينفجر البركان الوهمي فيصاب الضيف بالخوف والهلع ، وهناك أخبار بأن محتوى برنامج هذا العام هو استدراج الضيف عن بمساعدة من الفنانة اليمنية أروى حيث ستقوم بتقديم دعوة حضور للعديد من الفنانين والفنانات والمشاهير الذي سيتم عمل المقالب معهم بغرض عمل مقابلة لبرنامج حواري عادي يتحدث عن العديد من الأمور .
موعد وتوقيت عرض برنامج رامز مجنون رسمي في رمضان :
متابعينا وزوارنا الكرام انتم على موعد لمشاهدة الحلقة الأولى من برنامج رامز جلال لهذا العام 2020 “رامز مجنون رسمي” حيث سيتم عرضة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية والساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر .
القنوات الناقلة لبرنامج رامز مجنون رسمي 2020 :
سيتم عرض جميع حلقات برنامج الفنان المصري رامز جلال لهذا العام على شاشة قناة mbc masr المالكة لحقوق الطبع والنشر لجميع حلقات حذا المسلسل ، كما ننوه لمشاهدينا ومتابعينا الكرام بأنه بإمكانهم مشاهدة جميع المسلسلات والبرامج الرمضانية المصرية والسعودية والكويتية والخليجية على موقعنا ، حيث سنقوم بنشر جميع المسلسلات والبرامج على موقعنا هذا فكونوا على الموعد .
تردد قناة mbc masr برنامج رامز مجنون رسمي :
تردد قناة ام بي سي مصر على القمر الصناعي نايل سات .
التردد : 11823 / 12015 .
معدل الترميز : 27500 .
الاستقطاب : رأسي V .
معامل تصحيح الخطأ : 5/6 .
إلغاء عرض مسلسل رامز مجنون رسمي المقرر عرضه في رمضان القادم :
هناك العديد من التساؤلات والأخبار المتداولة بخصوص تأجيل عرض مسلسل رامز جلال لهذا العام بعد إنتشار أخبار بأنه تم توقيف تصوير هذا البرنامج بسبب تفشي وانتشار فيروس كورونا في العديد من بلدان العالم العربي والاجنبي ، ولكن قناة أم بي سي مصر انفت تلك التكهنات والتوقعات والأخبار الكاذبة التي يتم تداولها في العديد من موقع التواصل الاجتماعي ، حيث قامت بنشر الإعلان الأول للبرنامج المنتظر رامز مجنون رسمي .
ومن جانب آخر تناقلت أخبار بأن عدد الحلقات التي سيتم عرضها في رمضان 2020 ليست 30 حلقة كما تعود الجميع ، فلن يتم عرض سوى الحلقات التي تم الانتهاء من تصويرها قبل أن يتم توقيف تصوير المسلسل بسبب مكافحة والوقاية من فيروس كورونا المستجد ، كوفيد 19 .

عن star

شاهد أيضاً

جميع مسلسلات رمضان 2020 وقنوات العرض ستجدها في هذا المقال

جميع مسلسلات رمضان 2020 وقنوات العرض ستجدها في هذا المقال مسلسلات رمضان 2020 : أنواع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *